خاص
“التقاعد” تعلن استكمال رواتب شهر شباط

بغداد/ عراق أوبزيرفر
أعلنت هيئة التقاعد الوطنية، اليوم الثلاثاء، استكمال رواتب المتقاعدين لشهر شباط وإطلاقها تدريجياً.
وقال معاون رئيس الهيئة حسام عبد الستار، في تصريح صحفي تابعته وكالة “عراق اوبزيرفر”، إن “الهيئة أنهت جميع الإجراءات الخاصة بإطلاق الرواتب، وتم إرسال البيانات إلى المصارف لغرض استكمال إجراءات الصرف بشكل تدريجي”.



