السوداني: المحافظة هي الذراع التنفيذي الثاني في الدولة

واسط/ عراق اوبزيرفر
اكد رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، أن “المحافظة هي الذراع التنفيذي الثاني في الدولة”.
وذكر بيان لمكتب رئيس مجلس الوزراء، تلقته “عراق اوبزيرفر”، ان السوداني “ترأس، اجتماعاً ضمَّ محافظ واسط ورئيس وأعضاء مجلسها، بحضور أعضاء مجلس النواب عن المحافظ، وشدد على أهمية العلاقة بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، والعمل بروح الفريق الواحد بين المحافظ وأعضاء مجلس المحافظة، وبذل أقصى الجهود لتنفيذ المهامّ والواجبات التي تصبّ في تقديم الخدمة للمواطنين”.
وأكد رئيس مجلس الوزراء، أن “فلسفة الحكومة تقوم على أن المحافظة هي الذراع التنفيذي الثاني في الدولة، وأن الحكومتين الاتحادية والمحلية تعملان في مسار واحد، وتواجهان نفس التحديات، وعملهما متكامل”.
وأشار السوداني الى “أهمية المشاريع التي تنفذها الحكومة في محافظة واسط والتي تمتلك العديد من الفرص الاستثمارية”.



