العراقخاصرئيسيةسياسي

السوداني يبحث في أبو ظبي مع الجابر التعاون في الطاقة والبتروكيماويات

بغداد/عراق أوبزيرفر

بحث رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس (2 تشرين الأول 2025)، مع وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة الإماراتي سلطان أحمد الجابر، سبل التعاون في قطاعي الطاقة والبتروكيماويات، وخطوات بدء شركة “مصدر” الإماراتية بتنفيذ مشروع توليد 1000 ميغاواط من الطاقة الشمسية في العراق.

وأكد السوداني خلال اللقاء، الذي جرى في أبو ظبي بحضور مدير مكتب رئيس مجلس الوزراء، حرص العراق على تعزيز التعاون مع الشركاء الإقليميين والدوليين لتطوير قطاع الطاقة، وبناء شراكات فاعلة لدعم الصناعات البتروكيماوية الصديقة للبيئة، بما يعزز مكانة العراق في هذا المجال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });