العراقامنخاص

السوداني يعلن مقتل “والي العراق” و8 من كبار قادة داعش الإرهابي في جبال حمرين

بغداد/ عراق اوبزيرفر

اعلن القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، مقتل ما يسمى بـ”والي العراق” في تنظيم داعش الارهابي وثمانية من كبار قيادات التنظيم.

وكتب السوداني في تدوينة على حسابه الرسمي بمنصّة “إكس” وتابعتها “عراق اوبزيرفر”: أبارك لأبناء شعبنا الكريم مقتل ما يسمى (والي العراق) في تنظيم داعش الإرهابي، و (8) من كبار قيادات التنظيم، في العملية البطولية النوعية لجهاز مكافحة الإرهاب والأمن الوطني، وبإشراف العمليات المشتركة، التي استهدفت جحور الإرهاب المختبئين بها في جبال حمريننشدّ على أيدي أبطال جميع أبناء قواتنا الأمنية، ونؤكد أنه لا مكان للإرهابيين في العراق، وسنلاحقهم إلى مخابئهم ونقضي عليهم، حتى تتطهر أرض العراق منهم ومن أفعالهم الآثمة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });