العراق

السوداني يعود الى بغداد بعد اختتام زيارة واسط.. ماذا تضمنت؟

بغداد / عراق اوبزيرفر
اختتم رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، زيارته لمحافظة واسط وعاد إلى العاصمة بغداد.
وذكر بيان لمكتبه، ورد لـ عراق اوبزيرفر، أن “الزيارة تضمنت الزيارة:

■ إطلاق الأعمال التنفيذية في مشروعي مدينة واسط وبوابة الكوت السكنيتين.

■ إفتتاح المرحلة الأولى من مشروع تأهيل وتوسعة طريق كوت – بغداد.

■ إفتتاح المرحلة الثانية من مشروع جسر الكارضية والطريق الحولي.

■ إطلاق الأعمال التنفيذية لمشاريع ثلاثة مجسرات في مدخل كوت- ميسان.

■ إفتتاح مستشفى الكوت الأهلي بسعة (100) سرير.

■ المتابعة الميدانية لسير العمل في مشروع مستشفى واسط (التركي).

■ ترؤس اجتماع لرؤساء الدوائر والتشكيلات الخدمية.

■ إدراج 8 مشاريع خدمية جديدة في عدد من أقضية ونواحي المحافظة، وهي:

● مشروع مجاري البشائر.

● مشروع مجاري الذهب/ زرباطية.

● مشروع مجاري بدرة.

● مشروع مجاري الحفرية.

● مشروع مجاري الزبيدية.

● مشروع تنفيذ محطة معالجة مع خطوط دفع في ناحية الشحيمية.

● مشروع تنفيذ محطة معالجة مع محطة رفع وخطوط دفع في ناحية الدبوني.

● مشروع تنفيذ محطة معالجة وخط ناقل مع خطوط دفع في ناحية واسط.

■ لقاء جمع من وجهاء وشيوخ عشائر محافظة واسط.

■ ترؤس اجتماع للقيادات ومسؤولي الأجهزة الأمنية.

■ عقد اجتماع مع أعضاء مجلس النواب عن محافظة واسط والمحافظ ورئيس وأعضاء مجلس المحافظة.

■ إفتتاح مشروع كورنيش الحيدرية في مدينة الكوت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });