السوداني يعود الى بغداد بعد اختتام زيارة واسط.. ماذا تضمنت؟

بغداد / عراق اوبزيرفر
اختتم رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، زيارته لمحافظة واسط وعاد إلى العاصمة بغداد.
وذكر بيان لمكتبه، ورد لـ عراق اوبزيرفر، أن “الزيارة تضمنت الزيارة:
■ إطلاق الأعمال التنفيذية في مشروعي مدينة واسط وبوابة الكوت السكنيتين.
■ إفتتاح المرحلة الأولى من مشروع تأهيل وتوسعة طريق كوت – بغداد.
■ إفتتاح المرحلة الثانية من مشروع جسر الكارضية والطريق الحولي.
■ إطلاق الأعمال التنفيذية لمشاريع ثلاثة مجسرات في مدخل كوت- ميسان.
■ إفتتاح مستشفى الكوت الأهلي بسعة (100) سرير.
■ المتابعة الميدانية لسير العمل في مشروع مستشفى واسط (التركي).
■ ترؤس اجتماع لرؤساء الدوائر والتشكيلات الخدمية.
■ إدراج 8 مشاريع خدمية جديدة في عدد من أقضية ونواحي المحافظة، وهي:
● مشروع مجاري البشائر.
● مشروع مجاري الذهب/ زرباطية.
● مشروع مجاري بدرة.
● مشروع مجاري الحفرية.
● مشروع مجاري الزبيدية.
● مشروع تنفيذ محطة معالجة مع خطوط دفع في ناحية الشحيمية.
● مشروع تنفيذ محطة معالجة مع محطة رفع وخطوط دفع في ناحية الدبوني.
● مشروع تنفيذ محطة معالجة وخط ناقل مع خطوط دفع في ناحية واسط.
■ لقاء جمع من وجهاء وشيوخ عشائر محافظة واسط.
■ ترؤس اجتماع للقيادات ومسؤولي الأجهزة الأمنية.
■ عقد اجتماع مع أعضاء مجلس النواب عن محافظة واسط والمحافظ ورئيس وأعضاء مجلس المحافظة.
■ إفتتاح مشروع كورنيش الحيدرية في مدينة الكوت.



