العراق
السوداني يغادر نيويورك الى بغداد

بغداد / عراق اوبزيرفر
غادر رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني نيويورك متوجهاً الى بغداد.
وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان ورد لـ عراق اوبزيرفر أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني غادر نيويورك متوجهاً الى العاصمة بغداد، بعد اختتام مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بدورتها الـ 79”.



