
واسط/ عراق اوبزيرفر
افتتح رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، يفتتح مشروع تأهيل وتوسعة طريق كوت- بغداد/ المرحلة الأولى بطول 60 كم ذهاباً وإياباً.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته “عراق اوبزيرفر”، ان الأخير، افتتح مشروع تأهيل وتوسعة طريق كوت- بغداد/ المرحلة الأولى بطول 60 كم ذهاباً وإياباً”.



