
أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني للمبعوثة الأممية تطلّع العراق إلى المزيد من التعاون مع المنظمة الأممية في العديد من الملفات، بينها ملفّ إعادة النازحين، والتعاون في مجال مواجهة التغيّرات المناخية.
وقال بيان للمكتب الاعلامي لرئيس الوزراء ان السوداني استقبل المبعوثة الأممية في العراق جينين هينيس بلاسخارت، مؤكداً ان الجانبان بحثا اخر المستجدات المتعلقة بالساحة السياسية
وجرى خلال اللقاء استعراض مجمل ملفات التعاون والبرامج المشتركة بين العراق والمنظمة الدولية، وسير تنفيذها في مختلف المجالات.



