“الصحة”: إيقاف النقل والتنسيب

نينوى/ عراق اوبزيرفر
أصدرت دائرة صحة نينوى، اليوم الثلاثاء، توجيهاً عاجلاً إلى جميع مؤسساتها الصحية يقضي بإيقاف أوامر النقل والتنسب الخاصة بجميع المِلاكات التمريضية والصحية، وذلك للفترة الممتدة من 1/12/2025 ولغاية 1/3/2026، استناداً إلى توجيهات المدير العام ولأغراض تنظيمية ولضمان سير العمل داخل المؤسسات الصحية.
وذكرت الدائرة في وثيقة رسمية أن القرار يشمل كذلك منع إصدار الأوامر الخاصة بالفتح والغلق واستحداث المؤسسات الصحية، إضافة إلى إيقاف أوامر تسوية المِلاكات وأوامر التوزيع، لما تقتضيه حاجة المؤسسات الصحية واستقرار الموقف الخاص بالمِلاكات التمريضية والصحية في المحافظة.
ووجّه المدير العام لدائرة صحة نينوى، الدكتور لشاد علي عبدالله شنكالي، جميع الأقسام والوحدات المعنية بالالتزام بالتعليمات الجديدة، مؤكداً ضرورة عدم مفاتحة الدوائر ذات العلاقة بأية أوامر إدارية تتعلق بالنقل أو التنسيب أو الاستحداث خلال المدة المحددة.
كما عمّمت الدائرة القرار إلى مكتب المدير العام، ومكتب المدير الفني، وقسم شؤون المِلاكات، وقسم التخطيط، وجميع المؤسسات والمراكز الصحية في المحافظة لتنفيذ التوجيهات بشكل فوري.




