العراقرئيسية

القنصلية الإيرانية في أربيل تدين الهجوم على حقل كورمور الغازي

أربيل /عراق أوبزيرفر

أدان القنصل العام الإيراني في أربيل، فرامرز أسدي، اليوم الجمعة، الهجوم الذي استهدف حقل كورمور الغازي، مؤكداً أن الاعتداء—أياً كان منفّذه—مرفوض ومدان بشكل كامل.

وأكد أسدي أن ما حدث يمثل “استهدافاً لأمن إقليم كوردستان العراق وللاستقرار الاقتصادي فيه”، مشدداً على أن الهجوم يمسّ برفاه سكان الإقليم ويضرّ بمصالحهم الحيوية.

ودعا القنصل إلى ضرورة حماية المنشآت الحيوية ومنع أي اعتداءات من شأنها تهديد الأمن والطاقة في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });