
ذي قار / عراق اوبزيرفر
افاد مصدر محلي، اليوم الجمعة، باندلاع مصادمات بين القوات الامنية التي استخدمت قنابل دخانية ومتظاهرين في ذي قار.
وقال المصدر، لـ عراق اوبزيرفر، ان “قوة امنية اقتحمت ساحة التظاهرة في الحبوبي وسط مدينة الناصرية مركز ذي قار”.
و اضاف ان “القوة الامنية استخدمت (القنابل الدخانية) لتفريق المتظاهرين فيما سقط جريحا واحدا بصفوف المتظاهرين أثناء عملية تفريقهم كحصيلة أولية”.



