العراقالمحررخاصرئيسية

المرور تباشر بتخفيض الرسوم وإلغاء مضاعفة الغرامة

بغداد / عراق أوبزيرفر

أعلنت مديرية المرور العامة، دخول قرار تخفيض الرسوم والإعفاء من مضاعفة الغرامة حيز التنفيذ بدءا من اليوم الاثنين.

وذكرت المرور العامة في بيان تلقته وكالة عراق أوبزيرفر، “بدءاً من اليوم سنباشر بإجراءات تخفيض الرسوم”، مبينة أن “تخفيض رسوم معاملات المركبات وإصدار إجازات السوق أو تجديدها سيكون بنسبة 50% ولا يشمل التخفيض رسم الفحص الطبي لأنه عائد لوزارة الصحة”.

وأوضحت أن “المدة لدفع نصف الغرامة ستكون 7 أيام بدلاً من 72 ساعة”، مشيرة إلى “إلغاء قرار مضاعفة الغرامة بعد مرور شهر من عدم تسديدها وتبقى بنفس مقدارها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });