العراق

النزاهة تعتقل 4 مهندسين بتربية ذي قار بسبب انهيار مدرسة

ذي قار / عراق اوبزيرفر

افاد مصدر امني في ذي قار، اليوم الثلاثاء، باعتقال أربعة مهندسين في مديرية تربية المحافظة هلى خلفية انهيار جزئي في إحدى المدارس.

وذكر المصدر، ان “قوة امنية برفقة فريق من النزاهة اعتقلت أربعة مهندسين من المديرية العامة لتربية ذي قار بتهمة هدر المال العام على خلفية استلام مدرسة النوافل الابتدائية في ناحية العكيكة جنوبي مدينة الناصرية، وبعد شهرين من استلامها انهارت اجزاء منها”.

 

وبين المصدر، ان “اعتقال المهندسين جاء بناءً على اوامر قبض اصدرها قاضي التحقيق المختص بقضايا النزاهة وفق احكام المادة 341 من قانون العقوبات العراقي رقم 111 لسنة 1969 المعدل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });