اقتصادالعراقرئيسية

“النفط “: إيقاف عمليات الإنتاج في حقل الرميلة بسبب غلق مضيق هرمز

بغداد/ عراق أوبزيرفر

وجهت وزارة النفط، اليوم الثلاثاء، كتاباً رسمياً إلى هيئة تشغيل حقل الرميلة يقضي بتقليص الإنتاج والضخ بنسبة 100% في الرميلة الجنوبي.

وجاء في الكتاب الصادر عن وزارة النفط والموجّه إلى هيئة تشغيل حقل الرميلة، انه “نتيجة للأحداث السياسية الدولية البالغة الخطورة، وما ترتب عليها من إغلاق مضيق هرمز، والذي أدى إلى ارتفاع الخزين في مستودعاتنا النفطية إلى مستويات حرجة، يرجى تقليص الإنتاج والضخ بمقدار (100%) من حقل الرميلة الجنوبي اعتباراً من الساعة 15:00 مساءً ليوم 2026/03/03”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });