
بغداد / عراق أوبزيرفر
انتخبت لجنة النفط والغاز والثروات الطبيعية النيابية، اليوم الأحد، النائب هيبت الحلبوسي، رئيساً لها.
وذكرت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب في بيان تلقته وكالة عراق أوبزيرفر، أن “بحضور رئاسة مجلس النواب محمد الحلبوسي، انتخبت لجنة النفط والغاز والثروات الطبيعية النيابية، النائب هيبت الحلبوسي رئيساً للجنة”.



