خاصعربي ودولي

بسبب المخدرات.. ضابط شرطة كويتي يقتل اخته ولم يبلغ احد عن اختفائها منذ 2022

الكويت/ متابعة عراق اوبزيرفر

كشف النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الكويتي فهد اليوسف، مساء اليوم الخميس، تفاصيل  جريمة بشعة والمتهم فيها ضابط في وزارة الداخلية قتل أخته بسبب المخدرات.

وقال اليوسف في مداخلة خلال المؤتمر: «(للحين مو نايم من أمس)، كنت اتوقع كل شيء يصير، لكن قضية لم تحصل بتاريخ الكويت… اخو يقتل أخته بسبب مخدرات».

وأضاف: «لولا مجهود وزارة الداخلية لم يُقبض عليه… نقيب مع الأسف في وزارة الداخلية قتل أخته بشهر 1 عام 2022 ونحن اليوم في آخر 2025.. لا أب.. لا أم.. لا 3 إخوان.. لا 3 خوات.. ولا زوج بلغ.. شنو هالعايلة ما مرت عليّ».

وتابع: «أمس جبت 3 بنات ولا مهتمين، الأولاد 3 جبتهم.. والأدلة الجنائية صفوا العظام وبينت هيكل، وطلعت لهم التلفون وقلت شوفوا اختكم تسلم عليكم.. هيكل..منظر.. انا مو نايم لي الحين.. شنو هالعايلة؟ وأمس دقيت على احدى الصحف وكنت بحطها والصور وبقول هذي مو عايلة تمثل الكويت ولا احد يقرب صوبها».

وقال: «كسر خاطري الولد من 4 سنين يسأل أمي وينها، وما انهز قلب واحد قالوا خل نشوف الأم وينها.. المخدرات سوت هالحچي».
وتابع: «اكو قانون.. نعم اكو قانون، ولازم يطبق القانون بحذافيره».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });