
بغداد / عراق اوبزيرفر
أعلنت وزيرة الاتصالات، هيام الياسري، اليوم الخميس، عن اتخاذ مجموعة من القرارات المهمة الخاصة بقطع الأراضي السكنية المخصصة لموظفي ديوان الوزارة وتشكيلاتها، وذلك خلال ترؤسها الجلسة الـ(156) لهيئة الرأي في مقر الوزارة.
وذكر بيان رسمي للوزارة ،أن القرارات شملت تحديد الفئات المشمولة بتوزيع الأراضي، حيث تم حصرها بثلاث فئات رئيسية، هي: سكنة بغداد، مواليد بغداد، والمتعاقدين وفق قرار مجلس الوزراء رقم 315.
وأكدت الوزيرة أن ملف توزيع الأراضي يحظى بمتابعة يومية ومباشرة منها، نظراً لتعلقه بعدة وزارات وجهات ذات صلة، مشيرة إلى تجاوز العديد من الإجراءات المعقدة، من بينها رفع يد الإصلاح الزراعي عن الأراضي المعنية، واستكمال التصاميم النهائية تمهيداً لتوزيعها في أقرب وقت ممكن.
وبيّنت الياسري أن هذه الخطوة تأتي ضمن رؤيتها الهادفة إلى توفير بيئة سكنية كريمة ومستقرة لموظفي الوزارة، بما يسهم في تعزيز استقرارهم المهني والمعيشي.



