بقرار قضائي.. إيداع الفنانة الكويتية شجون الهاجري في مركزًا للعلاج من الإدمان

الكويت/ متابعة عراق أوبزيرفر
قضت محكمة الجنايات في الكويت ،اليوم الاربعاء، بإيداع الفنانة شجون الهاجري في مركز التأهيل للعلاج من الإدمان لمدة لا تتجاوز سنة واحدة.
وكانت وزارة الداخلية الكويتية قد أعلنت في وقت سابق إلقاء القبض على الفنانة شجون الهاجري، بعد ضبط كمية من مادة الماريغوانا المخدرة ومادة الكوكايين بحوزتها بقصد التعاطي، حيث جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها وإحالتها إلى الجهات القضائية المختصة.
وقد عاشت شجون الهاجري في دار رعاية الأيتام قبل أن تتبناها عائلة كويتية، ثم عادت إلى الدار في سن الثالثة عشرة. وبدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة، إذ شاركت في الأعمال الفنية منذ السادسة من عمرها.
وشاركت في برامج ومسابقات رمضانية، من بينها برنامج “الصواية أم عوينة”، كما ظهرت في عدد من الأعمال التلفزيونية أواخر التسعينيات، من بينها مسلسل “خطوات على الجليد”.
وحققت شهرة واسعة عام 2002 من خلال مسلسل “ثمن عمري”، وقدمت لاحقًا عددًا من البرامج التلفزيونية، أبرزها البرنامج التوعوي “سلامتك”، إضافة إلى برنامج المسابقات الترفيهي “شوجي” الذي أسهم بشكل كبير في زيادة شعبيتها.
ونالت شجون الهاجري خلال مسيرتها الفنية عدة جوائز وتكريمات، من بينها أفضل فنانة واعدة، وجائزة الإبداع.



