
بغداد/ عراق أوبزيرفر
أوضحت وزارة الكهرباء، اليوم الأحد، أسباب التراجع في ساعات تجهيز الطاقة للمواطنين.
وقال المتحدث باسم الوزارة احمد موسى، في تصريح لـ”عراق أوبزيرفر”، إن “تراجع تجهيز الكهرباء للمواطنين هو بسبب انحسار اطلاقات الغاز الإيراني حيث ان العراق بحاجة من 30 الى 50 مليون متر مكعب من الغاز، في حين ان الإطلاقات الواصلة الى العراق هي 7 مليون متر مكعب”.
واضاف، أن “المفاوضات لا تزال جارية مع الجانب الإيراني لزيادة إطلاقات الغاز خلال الأيام المقبلة “مؤكداً ان “زيادة الإطلاقات تنعكس ايجابياً ساعات تجهيز الطاقة”.



