ديالى/ عراق أوبزيرفر
أعلنت قيادة شرطة ديالى، اليوم الجمعة، عن إلقاء القبض على متهمين اثنين، رجل وامرأة، بتهمة الابتزاز في قضاء بلدروز، وذلك بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة تفيد بتعرض أحد المواطنين لحالة ابتزاز.
وذكرت الشرطة في بيان تلقته وكالة “عراق أوبزيرفر”، أنه “بإشراف مباشر من قائد شرطة ديالى، تم تشكيل فريق عمل أمني مشترك نفذ واجباً نوعياً، أسفر عن القبض على المتهمين متلبسين بالجرم المشهود أثناء محاولتهما تنفيذ عملية الابتزاز”.
وأضاف، أن “العملية أسفرت أيضاً عن ضبط مبلغ مالي قدره 3 ملايين دينار بحوزتهما، بالإضافة إلى العجلة المستخدمة في الحادث، مؤكدة اتخاذ الإجراءات القانونية الأصولية بحقهما من قبل مركز الأمن الوطني في بلدروز”.



