العراقرئيسية

طرد مجموعة من التيار الوطني الشيعي بسبب “تخليهم عن طاعة قائدهم”

النجف / عراق اوبزيرفر

أعلن التيار الوطني الشيعي، اليوم الثلاثاء، طرد مجموعة من كادر مشروع البنيان المرصوص.

وجاء في وثيقة للمكتب الخاص لزعيم التيار، إنه “بتوجيه مباشر من مقتدى الصدر وبسبب مخالفة الذوات المدرجة اسماؤهم ادناه للضوابط والتعليمات الخاصة بمشروع البنيان المرصوص في محافظة بابل، وتخليهم عن طاعة قائدهم، تقرر طردهم من كادر مشروع البنيان المرصوص، وعلى الاخوة المؤمنين مقاطعتهم وعدم التعاون والتعامل معهم في اي مفصل من مفاصل التيار الوطني الشيعي، مع عدم التعدي عليهم”.

والاسماء بحسب الوثيقة، “مجتبى حسن ناجي (مسؤول المحافظة)، عباس عدنان مهدي (نائب المسؤول)، مهند لطيف عباس (م. الادارة)، ظافر علاوي عبد طرود (م. المالية)، ورعد صادق فيصل (م. كشافة البنيان)”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });