
ديالى/ عراق اوبزيرفر
استنفرت الكوادر الطبية والصحية في مستشفى بعقوبة العام اليوم السبت، لاستقبال جرحى قواتنا الأمنية الذين أصيبوا خلال اشتباكات عنيفة مع عناصر داعش الإرهابي في منطقة العيط بناحية خان بني سعد.
وذكرت المصادر سقوط عدد من الشهداء والجرحى خلال الاشتباكات التي بدأت صباح اليوم وتستمر حتى اللحظة، بين القوات الامنية وعصابات داعش الارهابية.



