اقتصادالعراق

عاجل| رويترز: استئناف تصدير الغاز من حقل خورمور العراقي

السليمانية / عراق اوبزيرفر

أفاد وكالة رويترز، اليوم السبت، باستئناف ضخ الغاز في حقل كورمور الغازي.

وذكرت الوكالة: إن “الحقل باشر بإنتاج وضخ الغاز بشكل تجريبي”، لافتا الى أن “التيار الكهربائي بدأ يعود تدريجياً بعد تزويد المحطات بالغاز“.

وأشار الى ان “إدارة الحقل اكدت أن الأيام المقبلة ستشهد عودة الإنتاج بشكل كامل“.

ووصلت يوم أمس لجنة التحقيق الخاصة باستهداف حقل كورمور الى موقع الحادث، للتحقيق في ملابسات الهجمات التي وقعت على حقل كورمور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });