العراقرياضة

عاجل | محافظ نينوى يصدر قراراً بانتهاء الدوام غدا الساعة الواحدة ظهرا لتشجيع المنتخب الوطني

نينوى/ عراق اوبزيرفر

وجه محافظ نينوى عبد القادر الدخيل، اليوم الإثنين، بإنهاء الدوام الرسمي غداً عند الساعة الواحدة ظهراً.

وذكر بيان لمكتبه تلقته “عراق اوبزيرفر”، أن “محافظ نينوى عبد القادر الدخيل وجه بإنهاء الدوام الرسمي ليوم غدٍ الثلاثاء في جميع الدوائر الحكومية التابعة للمحافظة عند الساعة الواحدة ظهراً”.

وعزا البيان، “قرار الدخيل لمؤازرة وتشجيع المنتخب الوطني العراقي الذي سيلعب مباراة مفصلية مع نظيره الكوري الجنوبي ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });