العراقرئيسيةرياضة

عاجل | نادي القوة الجوية عالق في السعودية بسبب غلق الاجواء

بغداد/ عراق اوبزيرفر

أعلن نادي القوة الجوية الرياضي، أن فريقه الكروي عالق في المملكة السعودية بسبب غلق الأجواء في المنطقة.

وذكر النادي في بيان تلقته “عراق اوبزيرفر”، أن “الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي، تناشد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني بالتدخل العاجل والمباشر لحل مشكلة فريق كرة القدم، العالق في المملكة السعودية بسبب غلق الأجواء نتيجة الأحداث الأخيرة في منطقة الشرق الأوسط”.

وأضاف أن “الإدارة تناشد بتوفير طائرة خاصة تقل الوفد إلى بغداد، كما تطالب إدارة نادي القوة الجوية من اتحاد الكرة، بتأجيل المباراة أمام نادي نفط البصرة والمقرر اقامتها يوم الأحد المقبل بسبب ضيق الوقت والإرهاق الذي يسببه السفر من المملكة إلى بغداد ومن ثم السفر إلى محافظة البصرة”.

وكان نادي القوة الجوية، قد تغلب على التعاون السعودي بهدفين لهدف في دوري أبطال آسيا 2 يوم أمس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });