العراق
كان مع نائبة سابقة.. نجاة محامٍ من محاولة اغتيال في بغداد

بغداد/ عراق اوبزيرفر
أعلنت نقابة المحامين العراقيين، اليوم الخميس، نجاة محامٍ من من محاولة اغتيال تعرض لها قرب مبنى محكمة الشعب.
وذكرت النقابة في بيان تلقته “عراق اوبزيرفر”، ان “المحامي حسام الدين عبد اللطيف جاسم نجا من محاولة اغتيال غادرة تعرض لها قرب مبنى محكمة الشعب، بعد إطلاق النار عليه من قبل أشقاء خصمه في إحدى القضايا”.
وأضاف أن “النقابة تُدين بشدة هذا الاعتداء الآثم، وتؤكد متابعتها الدقيقة للحادثة بالتنسيق مع الجهات الأمنية المختصة لضمان إلقاء القبض على جميع الجناة وتقديمهم للعدالة”.
وتابع أن “النقابة تشدد على أن سلامة المحامين خلال أداء واجباتهم المهنية والقانونية تمثل أولوية قصوى، ما زلنا نطالب بضماناتها القانونية والأمنيّة”.
وفي وقت سابق، أفاد مصدر أمني، اليوم الخميس، بتعرض نائبة سابقة إلى إطلاق نار من طليقها أمام محكمة الشعب في بغداد



