اقتصادالعراقعربي ودولي

لاجراء مباحثات بملف الطاقة.. مسؤول ايراني يصل بغداد

بغداد/ عراق اوبزيرفر

وصل وزير النفط الإيراني محسن باك نجاد، اليوم الاثنين، إلى العاصمة بغداد في زيارة رسمية لإجراء محادثات تتعلق بملف الطاقة بين البلدين.

وقالت وكالة أنباء “شانا” التابعة لوزارة النفط الإيرانية، إن “الوزير محسن باك نجاد وصل إلى العاصمة العراقية بغداد بدعوة من نظيره العراقي حيان عبدالغني السواد، وتوجّه فور وصوله إلى موقع النصب التذكاري للشهيدين قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس، حيث قام بتكريم ذكراهما”.

وفي بيان صحافي مقتضب نشرته الوزارة، فإن زيارة وزير النفط الإيراني إلى بغداد تستمر لمدة يومين، ومن المقرر أن يلتقي خلالها وزيري النفط والكهرباء، بالإضافة إلى لقاء مع رئيس الوزراء العراقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });