
بغداد/ عراق اوبزيرفر
عقد وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية العليا عبد الامير الشمري، اليوم الاربعاء، اجتماعاً موسعاً مع عدد من القادة والجهات الساندة لتأمين زيارة الاربعين.
وقال المكتب الاعلامي للشمري في بيان تلقته “عراق اوبزيرفر”، إن وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية العليا عبد الامير الشمري ترأس اجتماعا لتأمين زيارة الأربعين في مكتبه بحضور السادة نائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية ووكيل وزير النقل ورئيس اللجنة الخدمية للزيارة الأربعينية ومستشار رئيس مجلس الوزراء وممثل عن الحشد الشعبي وعدد من القادة الأمنيين والجهات الساندة، لمناقشة آخر المستجدات لإنجاح زيارة أربعينية شهيد كربلاء عليه السلام”.
واضاف “جرى خلال الاجتماع بحث توزيع المهام وفق الخطط ووضع القطعات الأمنية المكلفة بهذا الواجب وتوفير متطلباتها خلال هذه الزيارة. كما تم مناقشة الجهد الاستخباري وكذلك حملات التوعية والتثقيف ضمن قواطع المسؤولية”.
وشدد الوزير على “مجموعة من الموضوعات التي تعنى بالجانبين الأمني والخدمي لضمان توفير أفضل الخدمات للزائرين وتنسيق الجهود وتكثيفها بالتزامن مع قرب هذه الزيارة الخالدة التي من المؤمل أن يشارك فيها ملايين المؤمنين”.



