خاصعربي ودولي

مقتل ضابط من وحدة إيغوز “الإسرائيلية” بمعارك لبنان

بيروت/ متابعة عراق أوبزيرفر

أعلنت وسائل اعلام “اسرائيلية”، اليوم الاربعاء، مقتل ضابط من وحدة إيغوز خلال معارك لبنان.

وذكرت القناة 12 “الإسرائيلية”، أن “ضابطا من وحدة إيغوز، قتل الليلة الماضية خلال معارك لبنان”.

وأعلن الجيش اللبناني في بيان ان “قوة تابعة للعدو الإسرائيلي خرقت الخط الأزرق لمسافة ٤٠٠ م تقريبًا داخل الأراضي اللبنانية في منطقتَي خربة يارون وبوابة العديسة ثم انسحبت بعد مدة قصيرة”.

هذا ويخوض مقاتلو حزب الله معارك عنيفة مع جيش الإحتلال خلال تقدمة باتجاه الأراضي اللبنانية.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن مسؤول العلاقات الاعلامية بحزب الله، محمد عفيف، أن ما حدث في مسغاف عام ومارون الراس والعديسة اليوم ليس سوى البداية، مشيرا الى ان عدد القتلى في صفوف الجيش الاسرائيلي كبير جدا.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });