
متابعة/عراق اوبزيرفر
حقق ميلان، فوزه الأول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك على حساب ضيفه دينامو زغرب الكرواتي (3-1)، اليوم الأربعاء، في ثاني جولات دور المجموعات.
وأحرز ميسلاف أورشيتش هدف دينامو زغرب في الدقيقة 56.
الانتصار منح ميلان، فرصة الارتقاء مؤقتا لصدارة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، فيما تجمد زغرب عند 3 نقاط في المركز الثاني.
وسيطر ميلان على مجريات اللعب منذ بداية اللقاء دون أن يشكل خطورة حقيقية على مرمى ضيفه، بينما كان لياو قريبا من هز الشباك، لكنه تباطأ في تسديد كرة من انفراد صريح قبل تدخل أحد المدافعين وتحويلها لركنية.
الفريق الضيف ظهر لأول مرة بفرصة حقيقية بمنتصف الشوط الأول عن طريق موهرامي، الذي راوغ هيرنانديز وأطلق تسديدة بيسراه من قلب منطقة الجزاء، لكن الحارس مايجنان حولها إلى ركنية.



