العراق

هيئة الإعلام والاتصالات تدعو إلى المهنية في تناول خروج المنتخب العراقي من كأس العالم

بغداد / عراق أوبزيرفر

دعت هيئة الإعلام والاتصالات، اليوم، القنوات التلفزيونية والمنصات الإلكترونية والمدونين والشخصيات الرياضية إلى الالتزام بالمهنية والمسؤولية عند تناول خروج المنتخب الوطني العراقي من بطولة كأس العالم.

وأكدت الهيئة أن النقد الموضوعي للأداء الفني يعد حقاً مشروعاً ويسهم في تطوير الرياضة العراقية، شريطة أن يستند إلى الحقائق والتحليل المهني، بعيداً عن الإساءة أو التشهير أو خطاب الكراهية والتحريض بحق الاتحاد العراقي لكرة القدم أو اللاعبين أو الملاكات التدريبية والإدارية.

وشددت على ضرورة مراعاة مشاعر الجماهير العراقية، وتوجيه النقاش نحو النقد البنّاء الذي يسهم في تطوير المنظومة الرياضية، بدلاً من الخطابات التي تضر بالوحدة الوطنية وتؤثر سلباً في الكوادر الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });