العراق

هيئة الإعلام والاتصالات تقرر منع زينب جواد من الظهور الإعلامي لتسعين يوماً

بغداد / عراق اوبزيرفر

أعلنت هيئة الإعلام والاتصالات، اليوم الخميس، عن إصدار إعمام يقضي بمنع ظهور المحامية زينب جواد والمحلل السياسي خالد أبو عراق في وسائل الإعلام لمدة شهر كامل.

وقالت الهيئة في بيان لها، إن القرار جاء بعد تسجيل مخالفات على المدعوة زينب جواد خلال مشاركاتها التلفزيونية، تمثلت في خرق قواعد البث الإعلامي، من بينها التحريض على العنف والكراهية، ونشر مواد كاذبة وباطلة، فضلاً عن الإخلال بمعايير الدقة والنزاهة والشفافية في نقل المعلومات.

وأكدت الهيئة أن القرار يسري على جميع المؤسسات الإعلامية المرخصة، مشددة على ضرورة الالتزام بالمعايير المهنية والمواثيق الإعلامية، تحت طائلة المساءلة القانونية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });