
النجف/ عراق أوبزيرفر
أعلنت دائرة صحة النجف الأشرف، اليوم الأربعاء، تسجيل 12 ألف حالة ربو وحساسية بسبب الحرق غير الآمن.
وقال مدير إعلام الدائرة ماهر العبودي في تصريح اطلعت عليه وكالة “عراق أوبزيرفر”، أن”الدائرة سجلت تزايدا كبيرا ومقلقا في حالات الربو والحساسية بسبب عمليات الحرق غير الآمن”.



