
بغداد/ عراق أوبزيرفر
وصف الحزب الديمقراطى الكردستاني، اليوم الثلاثاء، عدم وجود قانون النفط والغاز بالأمر المعيب.
وقال عضو الحزب محمد عامر في تصريح خاص لوكالة عراق اوبزيرفر، إن “العراقيين شركاء في النفط والغاز والفوسفات وكافة الموارد الطبيعية ولابد من وجود قوانين تنظم استخدام هذه الثروات”.
لافتا إلى “اعتماد العراق بنسبة 97% على النفط مع هذا لم يقر قانون النفط والغاز الى الآن”.
مشيدا باهتمام الإعلام بهذا القانون داعيا إلى الإسراع بإقراره.



