العراقامنمحافظات

الإطاحة بـ 10 تجار مخدرات واسلحة

امن/عراق اوبزيرفر

أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن، اليوم الجمعة، الاطاحة بـ(١٠) تجار مخدرات وأسلحة بمحافظات بابل والديوانية وكربلاء والنجف.

وذكرت المديرية في بيان تلقته “عراق اوبزيرفر” انه “بتوجيه وإشراف وزير الدفاع  ثابت العباسي، ضمن الاستمرار بتنفيذ عمليات نوعية لأبطال المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع، تم ملاحقة عناصر مطلوبة للقضاء العراقي، وبجهد استخباري دقيق، تمكنت مفارز المديرية آنفاً من الإطاحة بـ(7) تجار ومروجي للمواد المخدرة، وثلاثة آخرين يتاجرون بالأسلحة والأعتدة وبالجرم المشهود بمحافظات بابل والديوانية وكربلاء المقدسة والنجف الأشرف”.

وأضافت ان المطلوبين صادره بحقهم مذكرات قضائية وفق أحكام المادة (٢٨ مخدرات،٢٤ أسلحة)”.

وأشارت الى “ضبط بحوزتهم مواد مخدرة مختلفة وأسلحة خفيفة ومتوسطة وأعتدة ورمانات يدوية”.

ولفتت الى انه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وإحالتهم إلى الجهات المعنية أصولياً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });