العراقالمحررخاص

زيباري مغرداً : رسالة الصدر “وصلت”

اربيل / عراق اوبزيرفر

اكد القيادي في الحزب الديمقراطي الكوردستناي هوشيار زيباري اليوم ،ان اعتصام التيار الصدري امام مجلس القضاء الاعلى ثم انسحابه سلميا .

وقال زيباري في تغريدة : ان رسالة الصدر قد وصلت ،فالعراقيون والمرجعية الرشيدة وممثليها طالبوا بالاصلاح قضاء مرارا.

وقد أصدرت المحكمة الاتحادية في العراق، أعلى سلطة قضائية في البلاد، قراراً باستبعاد وزير الخارجية السابق هوشيار زيباري نهائيا عن الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية بعد تعرضه لاتهامات بالفساد.

نص التغريدة ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });