رياضة

الشرطة بالزي الأخضر في مواجهة الهلال بدوري أبطال آسيا 

الرياض/ متابعة عراق أوبزيرفر

أقيم، اليوم الاثنين ، المؤتمرُ الفنيُّ الخاصّ بمباراة فريقي الشرطة العراقي والهلال السعودي ضمن منافساتِ بطولة دوري أبطال آسيا النخبة في مقرِّ نادي الهلال السعودي.

وسيرتدي فريقُ الشرطة الزيَ الأخضر الكامل وحارس المرمى الزي الرصاصي الكامل في مباراته أمام الهلال يوم غد ضمن الجولةِ الثانية من بطولةِ دوري أبطال آسيا النخبة التي ستقام في ملعبِ الأمير فيصل بن فهد عند الساعة التاسعة مساءً.

وجرى في المؤتمرِ الفنيّ تثبيتُ التعليمات الخاصة بالتصفياتِ على مُستوى اللاعبين والأجهزة الفنيّة، وكذلك التسويق والأمور الطبيّة والإعلاميّة.

وحضر المؤتمر الفنيّ كل من المُديرِ الإداريّ للفريق هاشم رضا والطيب عبد الرحمن جابر ومسؤول التجهيزات بلال حسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });