اقتصادالعراقخاص

مصرف الرشيد يباشر دفع الفوائد النصف السنوية الثالثة لسندات الإعمار

بغداد / عراق أوبزيرفر

أعلن مصرف الرشيد، اليوم الاثنين، عن المباشرة بدفع الفوائد النصف السنوية الثالثة للمستحقين من حملة سندات الإعمار – الإصدارية الثانية، وذلك ضمن التزامه بالجدول الزمني المحدد لصرف العوائد.

وأكد المصرف أن هذه الخطوة تأتي في إطار تعزيز ثقة المستثمرين بالنظام المالي، ودعم توجهات البنك المركزي العراقي ووزارة المالية لتنشيط السوق المالية المحلية.

وأشار إلى أن سندات الإعمار تمثل إحدى أدوات الدين الحكومي التي توفر عوائد مجزية ومخاطر محدودة، مما يشجع المواطنين والمستثمرين على الإقبال على هذا النوع من الاستثمار الآمن والمستقر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });