
الرمادي /عراق اوبزيرفر
هاجم محافظ الأنبار، يوم الأحد، أحد النواب السابقين، متهماً إياه وإخوته بالفساد واستغلال عشيرة الكرابلة في قضاء القائم خلال مواسم الانتخابات فقط، بهدف كسب التأييد من خلال وعود “كاذبة ولا تمت للواقع بصلة”، حسب تعبيره.
وقال المحافظ في بيان تلقته”عراق اوبزيرفر ” إن “النائب السابق وإخوته دأبوا منذ سنوات على زيارة قضاء القائم في أيام الانتخابات فقط، لا سيما عشيرة الكرابلة، وإطلاق تصريحات ووعود وهمية لا تهدف سوى لتحقيق مصالحهم العائلية الضيقة”.
وأضاف أن “الفساد والجرائم تلاحق هذا الشخص وعائلته، بدءاً من ملف الهلال الأحمر سيئ الصيت، مروراً بسرقة مقدرات الوزارات والدولة”.
وأكد المحافظ أن عشيرته، الكرابلة، “أكبر وأسمى من أن تُمس بسمعتها بسبب أفراد محسوبين عليها ظلماً”، مشدداً على أن أبناء العشيرة معروفون بكفاءتهم ونظافة اليد، وأنه يعمل جاهداً لمحو الصورة السلبية التي خلفتها تصرفات “هذه العائلة الفاسدة”، على حد وصفه.
وكان النائب السابق قد أطلق تصريحات خلال زيارة له مؤخراً إلى قضاء القائم أثارت ردود فعل متباينة، وهو ما دفع محافظ الأنبار للرد عليها في هذا البيان.



