رئيسيةعربي ودولي

عاجل| قصف “إسرائيلي” يستهدف مبنى الهلال الأحمر في طهران

طهران / متابعة عراق اوبزيرفر

أفادت وسائل إعلام إيرانية، الأربعاء، بقصف مبنى الهلال الأحمر في طهران.

وقالت وكالة الأنباء الإيرانية، إن “الكيان الصهيوني استهدف موقع مبنى الهلال الأحمر الإيراني في طهران”.

ومنذ فجر الجمعة وحتى الآن، تعيش المنطقة تصعيداً خطيراً، بعد إن أقدمت “إسرائيل” على شن غارات جوية طالت مدناً إيرانية متفرقة بينها العاصمة طهران، استهدفت خلالها قادة بارزين وعلماء نوويين ومحطات نووية، لترد طهران بعدها بساعات، بعشرات أو مئات الصواريخ التي استهدفت عمق تل أبيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });