رئيسيةعربي ودولي
عاجل| “إسرائيل” تعلن تدمير مقر جهاز الأمن الداخلي الإيراني

طهران / متابعة عراق اوبزيرفر
أعلن وزير الدفاع “الإسرائيلي”، يسرائيل كاتس، اليوم الأربعاء، تدمير مقر الأمن الداخلي الإيراني بغارات جوية.
وقال كاتس: ” يواصل الإعصار ضرب طهران”.
وأضاف: “دمرت طائرات سلاح الجو الآن مقر الامن الداخلي الإيراني”.



