
طهران / عراق أوبزيرفر
استغرب مصدر في وزارة الخارجية العراقية من الانباء التي تحدثت عن إجلاء طاقم السفارة العراقية من العاصمة الإيرانية وأعادتهم إلى بغداد.
وقال لعراق أوبزيرفر: سفارتنا وقنصليتنا في الجمهورية الإسلامية تعمل بشكل طبيعي وتقدم خدماتها للمواطنين العراقين اضافة إلى تسهيل عودة العراقيين الراغبين بالعودة.
وكانت وكالات أنباء محلية قد تحدثت عن قرار وزارة الخارجية إجلاء طاقم السفارة العراقية في طهران على خلفية تصاعد القصف “الإسرائيلي” للعاصمة الإيرانية.



