
بغداد/ عراق أوبزيرفر
أعلنت قيادة شرطة الرصافة، اليوم الثلاثاء. عن القبض على 19 مخالفاً لشروط للإقامة والجنسية في الرصافة.
وذكرت القيادة في بيان تلقته وكالة “عراق أوبزيرفر”، ان “مفارز من قسم شرطة الصدر الثالث ومركز شرطة سبع قصور نفذت ممارسات امنية ضمن منطقة (سبع قصور)”.
واضافت ان “الحصيلة كانت القبض على ١٩ مخالفًا لشروط الإقامة من جنسيات مختلفة”.
واكدت انه “تم ايداعهم التوقيف لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم”.



