امنرئيسيةعربي ودولي
القوات المسلحة الإيرانية: تم إخلاء مراكز الصواريخ مسبقا والمباني المستهدفة خالية
طهران/ متابعة عراق أوبزيرفر
أكد مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة الإيرانية، عبد الرحيم موسوي، اليوم الثلاثاء، أن مراكز الصواريخ والمباني المستهدفة كانت خالية بعد إخلائها مسبقاً.
وقال المستشار في تصريحات: “تم إخلاء مراكز الصواريخ مسبقا والمباني المستهدفة خالية،” مشيراً إلى أن “العدو يستهدف قواعد تفتقر للمعدات والقوات العسكرية.”
وأضاف: “العدو شن حربه بناء على تقييمات خاطئة ولن يحقق هدفه.”



