امنرئيسيةعربي ودولي

القوات المسلحة الإيرانية: تم إخلاء مراكز الصواريخ مسبقا والمباني المستهدفة خالية

طهران/ متابعة عراق أوبزيرفر

أكد مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة الإيرانية، عبد الرحيم موسوي، اليوم الثلاثاء، أن مراكز الصواريخ والمباني المستهدفة كانت خالية بعد إخلائها مسبقاً.

وقال المستشار في تصريحات: “تم إخلاء مراكز الصواريخ مسبقا والمباني المستهدفة خالية،” مشيراً إلى أن “العدو يستهدف قواعد تفتقر للمعدات والقوات العسكرية.”

وأضاف: “العدو شن حربه بناء على تقييمات خاطئة ولن يحقق هدفه.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });