
ديالى / عراق أوبزيرفر
وصل وزير الداخلية عبد الامير الشمري، اليوم الاثنين، الى محافظة ديالى، على رأس وفد امني رفيع.
وذكر بيان للوزارة تلقته وكالة عراق أوبزيرفر، أن “الوفد، ضم وكيل الاستخبارات ووكيل شؤون الشرطة وعدد من قادة الوزارة”.
وأضاف البيان، أن “الزيارة تهدف الى الاطلاع على عمل وإجراءات مديريات وتوابع وزارة الداخليه بالمحافظة والمستوى الفني والاداري لها، فضلا عن جاهزيتها القتالية لفرض الامن والاستقرار بالمحافظة”.



