العراقامنخاص

إعفاء مدير مكافحة مخدرات النجف واعتقال ضباط ومنتسبين بتهمة تلفيق قضية لمواطن

النجف/ عراق اوبزيرفر

أفاد مصدر مطلع، اليوم السبت، بإعفاء مدير مديرية شؤون المخدرات في محافظة النجف الأشرف من منصبه، واعتقال عدد من الضباط والمنتسبين، على خلفية تورطهم في قضية قبض كيدية بحق أحد المواطنين.

وقال المصدر، إن الجهات المختصة قررت إعفاء مدير مديرية شؤون المخدرات في النجف، إلى جانب اعتقال عدد من الضباط والمنتسبين وإرسالهم إلى بغداد، بعد ثبوت تورطهم في تلفيق تهمة تتعلق بالاتجار بالمخدرات لمواطن من أبناء المحافظة.

وأضاف أن فريقاً مشتركاً من مديرية شؤون المخدرات العامة ومديرية شؤون المخدرات في النجف كشف ملابسات الحادث، واتخذ الإجراءات القانونية بحق المتهمين.

وبحسب المعلومات، أقرت الجهات الحكومية بتورط ثلاثة ضباط، بينهم مدير المديرية، إضافة إلى ثلاثة منتسبين آخرين، في تلفيق تهمة كيدية للمواطن، بعد قيامهم بوضع كمية من الحبوب المخدرة بحوزته عقب اعتقاله، تمهيداً لاتهامه زوراً بالاتجار بالمخدرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });