خاصرئيسية

السوداني يشيد بموظفي الدولة المتميزين خلال حفل يوم الوظيفة الوطني

 

يغداد/ عراق اوبزيرفر

أشاد رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، في كلمته بمناسبة يوم الوظيفة الوطني، بالموظفين المتميزين في القطاع العام، مؤكداً على دورهم الحيوي في تنفيذ أولويات الحكومة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

خلال الاحتفال الذي أُقيم في العاصمة بغداد، أكد رئيس الوزراء على أهمية تكريم الموظفين الذين أبدوا تميزاً وإخلاصاً في أداء مهامهم، مشيراً إلى أن تفانيهم يمثل ركيزة أساسية في تحسين الخدمات العامة وتعزيز الكفاءة الحكومية. وأعرب عن تقديره العميق لجهودهم التي تسهم في رفعة الوطن وتطوير مؤسساته.

وفي سياق متصل، أكد رئيس الوزراء أن الحكومة قطعت شوطاً مهماً من العمل ومعالجة التحديات في جميع المجالات خلال أقل من عامين. وأوضح أن العراق يمتلك مقومات ومقدرات وثروات طبيعية وبشرية، مشدداً على أن بعض هذه الموارد لم تُستثمر بعد بشكل كامل. وأشار إلى أن الحكومة تعمل جاهدة على تسخير هذه المقومات لتحقيق التنمية الشاملة وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين.

سلط رئيس الوزراء الضوء على الدور المحوري للقطاع العام في تنفيذ أولويات الحكومة، مؤكداً أن تحسين الأداء الحكومي وتعزيز النزاهة والشفافية هي من الأولويات الرئيسية. ودعا إلى مواصلة العمل بجد وإخلاص لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن.

اختتم السوداني  كلمته بالتأكيد على ضرورة استمرار التعاون بين جميع الجهات لتحقيق أهداف التنمية، ودعم الموظفين لتحسين أدائهم وتطوير مهاراتهم. كما أشار إلى أن الحكومة ستواصل العمل على استثمار كافة الموارد المتاحة لتلبية تطلعات الشعب العراقي وتحقيق مستقبل مشرق للجميع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى