المحرررئيسية

الصناعات الحربية تعلن إفتتاح مشاريع جديدة هذا العام 

 

بغداد/ عراق اوبزيرفر

أعلنت شركة الصناعات الحربية في العراق أنها مستمرة في تنفيذ عدد من مشاريعها المختلفة، والتي تستعد لافتتاحها خلال العام الحالي. وصرح مدير الشركة المهندس علي محسن خضير ، في حديث تابعته “عراق اوبزيرفر”، بأن الشركة تعمل على افتتاح مشروع الإلكتروميكانيك بعد وصول خطوط الإنتاج من الخارج واستكمال جميع الدورات التدريبية اللازمة لملاكاته.

وأضاف خضير أن الجهات الاستثمارية تلتزم بتعليم المتدربين اللغة الإنجليزية لتمكينهم من ترجمة شاشات الأجهزة الإلكترونية المستخدمة في المشروع. كما أشار إلى مضي الشركة في إنشاء مشروع ماء الجسر الذي سيخدم أربع مناطق سكنية في جسر ديالى، ومشروع ماء المحمودية الذي وصلت نسبة إنجازه إلى 83% ويهدف إلى تغذية مناطق المحمودية واليوسفية.

وأوضح خضير أن نسبة إنجاز البنى التحتية لمشروع القرية العصرية بلغت 95%، وأن هناك تقدمًا في مشروعي كهرباء مناطق الكرادة والكاظمية في بغداد، بالإضافة إلى مشروع إنتاج الطاقة الشمسية بدعم من شركة ألمانية عالمية.

وفي ختام حديثه، أكد خضير أن العمل مستمر في مشروعي الألبسة العسكرية بأنواعها، بالإضافة إلى وصول نسبة إنجاز مشروع إنتاج الزيوت إلى 85%. وأشار إلى أن جميع هذه المشاريع سيتم افتتاحها في العام الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى