العراقخاصسياسي

المجلس المركزي لشيوخ وسادات ووجهاء بابل: نساند الحملة التي اطلقها الرئيس الزيدي ضد الفساد

الحلة / عراق أوبزيرفر

أعلن المجلس المركزي لشيوخ وسادات محافظة بابل الموحد، دعمه وتأييده للإجراءات التي تتخذها الحكومة في إطار مكافحة الفساد، مؤكداً مساندته للحملة التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء علي فالح الزيدي منذ تسلمه مهام منصبه.

وذكر المجلس في بيان أنه يؤيد الإجراءات الأخيرة، ولا سيما حملة الاعتقالات التي نُفذت فجر اليوم، والإجراءات المتعلقة بتشكيل “المجلس السيادي الأعلى للنزاهة”، وملاحقة المسؤولين المتهمين بقضايا اختلاس الأموال العامة وتلقي الرشاوى.

وأكد المجلس وقوفه إلى جانب الحكومة في جهودها لمكافحة الفساد، داعياً إلى مواصلة هذه الإجراءات وتطبيق القانون بحق جميع المتورطين دون استثناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });