اقتصادخاص

النفط يتراجع بأكثر من 1% مع انحسار المخاوف بشأن تدفقات الإمدادات عبر مضيق هرمز

عواصم/ متابعة عراق اوبزيرفر

تراجعت أسعار النفط بأكثر من 1% خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، مواصلةً خسائرها المسجلة في الجلسة السابقة، في ظل مؤشرات على إحراز تقدم بشأن عودة تدفقات النفط الخام عبر مضيق هرمز عقب المحادثات بين الولايات المتحدة وإيران.

وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت بمقدار 1.09 دولار، أو ما يعادل 1.4%، لتسجل 76.81 دولاراً للبرميل بحلول الساعة 06:07 بتوقيت غرينتش.

كما تراجع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي بمقدار 87 سنتاً، أو 1.2%، ليصل إلى 72.99 دولاراً للبرميل.

ويأتي هذا التراجع مع تركيز الأسواق على تطورات الإمدادات النفطية وحركة الملاحة في مضيق هرمز، أحد أهم الممرات العالمية لنقل النفط الخام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });